مدرب نادي الزيتون الرياضي جهاد السدودي

صرح مدرب نادي الزيتون الرياضي جهاد السدودي، عن عودة "الإيتو" عاهد أبو مراحيل، إلى أرض الملعب في الجولة الرابعة عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الأولى، وأوضح السدودي بأن غياب أبو مراحيل عن إلقاء كان يعطي فريق الخصم دفعة معنوية لعدم وجوده داخل الفريق وأيضًا يعطي لاعبين فريق الزيتون نفسية سيئة بفقدانهم الأنياب الهجومية .

وأضاف السدودي أن أبو مراحيل تغيب عن اللقاءات الرياضية في الدور الأول عن لعبة خدمات النصيرات وفي الدور الثاني عن لعبة شباب جباليا بسبب الإنذارات الثلاث التي وجهت إليه في لعب مختلفة، وكذلك بسبب الإصابة التي ألمت به بالتمرين الأخير للفريق.

وأشار السدودي إلى أن تأجيل الجولة الرابعة عشر بسبب المنخفض جاءت لمصلحة الفريق، وعودة لاعب الهجوم الصريح عاهد أبو مراحيل الي اللقاءات الرياضية المقبلة من جهته أعرب اللاعب عاهد أبو مراحيل عن فرحته الشديدة بعودته إلى الملاعب والتشكيلة الأساسية للفريق واللعب مع النادي الأم .

يذكر أن مدرب الفريق الكابتن السدودي مع بداية الموسم الحالي ويسعى للحصد إحدى بطاقات التأهيل للدرجة الممتازة بعد أن منع نادي الجلاء الرياضي الموسم الماضي بخسارة البطاقة في أخر جولة لمصلحة نادي التفاح.