أهلي الخليل

 حجز أهلي الخليل، مقعده في نهائي كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على ترجي واد النيص (2-1)، في أولى لقاءات الدور نصف النهائي. 
وينتظر أهلي الخليل، الفائز من لقاء شباب الخليل، وشباب السموع، غدًا الخميس. 

بدأ أهلي الخليل، اللقاء بهجوم ضاغط، ونجح في الدقيقة (17) من إدراك هدفه الأول، بعدما أرسل أحمد حربي كرة عرضية من الرواق الأيمن، إلى ليث خروب داخل الصندوق، الذي تسلم الكرة، وسددها في الشباك. 

وأهدر الأهلي، الأفضل والأكثر استحواذًا على الكرة، بالدقيقة (33)، فرصة مزدوجة، الأولى من رأسية مصعب أبو سالم، لحظة خروج الحارس، حيث أخرج المدافع رياض نايف الكرة، قبل دخولها المرمى، لتعود من جديد لأبو سالم، الذي سدد كرة قوية، أنقذها الحارس غسان علي. 

واستمر تفوق الأهلي، بالشوط الثاني، مع تراجع الترجي النيصي. 

وأجرى عمار حسن، مدرب الأهلي في الدقيقة (60)، أول تغييراته بحثًا عن تعزيز التقدم، فأشرك المهاجم حمادة الجعبري، بدلاً من لاعب الوسط ليث خروب. 

وترجمة لأفضلية الأهلي، نجح البديل حمادة الجعبري، في إضافة الهدف الثاني، بعدما تلقي كرة عرضية من أحمد حربي، حيث تسلمها، وسددها قوية زاحفة على يمين الحارس غسان علي 
وتحسَّن أداء الترجي، بعد الهدف الثاني، الذي تقدم للهجوم في محاولة منه لتسجيل هدف، وفي الدقيقة (85) نجح، في تقليص النتيجة، عبر خضر أبو حماد، لينتهي اللقاء لصالح الأهلي (2-1