نادي غزة الرياضي

قفز نادي غزة الرياضي، إلى صدارة دوري الوطنية موبايل الممتاز في غزة، وذلك إثر الفوز الثمين والغالي اليوم الثلاثاء، على ضيفه اتحاد الشجاعية (2-1)، في ختام الجولة الثانية.

ورفع الرياضي رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين بعد فوزه الأول على مضيفه القادسية بهدف دون مقابل، بينما استمر الشجاعية في تقديم بداية سيئة من حيث النتائج، حيث تلقى الخسارة الثانية وظل بلا نقاط.

وقدم الفريقان مباراة طيبة للغاية، خاصة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الثلاثة، وتمكن الشجاعية من افتتاح الأهداف عبر مهاجمه عمر العرعير، الذي سدد كرة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لحارس غزة إسماعيل المدهون.

رد الرياضي لم يستغرق طويلاً، فقد تمكن الصاعد خالد دادر، من إدراك التعادل بضربة رأس جميلة فشل الحارس حسين البطراوي حارس مرمى الشجاعية في التعامل معها، بعدما تابع الكرة الثابتة التي لعبها زميله عيد العكاوي.

الرياضي استغل نشوة العودة، وتمكن من مفاجأة الشجاعية بهدف آخر عبر عيد العكاوي، الذي أرسل كرة خادعة من ركلة ركنية، مباشرة في مرمى الشجاعية.

حاول الشجاعية العودة لكن دون جدوى، وفي الشوط الثاني، مال الرياضي للالتزام الدفاعي والتكتيكي، بينما بذل الشجاعية كل جهد ممكن من أجل عدم الخسارة، وتحقيق أول نقطة، ولاحت له بعض الفرص الحقيقية، إلا ان دفاع وحارس الرياضي إسماعيل المدهون كانوا في الموعد، لينتهي اللقاء لصالح الرياضي بهدفين  لهدف.