أهلي الخليل

حسم أهلي الخليل، القمة المرتقبة، التي جمعته اليوم السبت، بضيفه هلال القدس، لصالحه بهدف قاتل سجله المهاجم حمادة مراعبة في الوقت بدل الضائع من اللقاء، الذي جرى في الجولة الرابعة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية.

ورد الأهلي اعتباره، لخسارة السوبر قبل أيام أمام الأهلي (1/2)، حيث تقدم الفريق للمركز الخامس برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد الهلال عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وجاء اللقاء سريعا من الفريقين، فالبداية كانت عن طريق محاولات تامر صيام، بتسديدة أولى فوق المرمى، رد عليه خلدون الحلمان بصاروخ من خارج الصندوق في القائم الأيمن للحارس رامي حمادة، فيما تبادل مهاجمي الهلال احمد أبو ناهية وعلي عدوي اهدار الفرص تباعا.

عاد الأهلي ونظم هجومه وشن عدة هجمات عن طريق شادي سرحان الذي سدد كرة لولبية على يمين الحارس حمادة.

وقبل نهاية الشوط الأول، أهدر أبو ناهية غير الموفق، فرصة انفراد كامل، أمام الحارس نعيم أبو عكر، حيث سددها زاحفة على يسار الحارس في الخارج.

في الشوط الثاني، هبط الأداء من جانب الفريقين، بعد الجهد الكبير الذي بذل في الشوط الأول، وبالتالي لجأ الفريقان للتغيرات الهجومية، فأشرك الهلال الثنائي الشاب عدي الدباغ ومحمد عبيد، ورد الأهلي باشراك حمادة مراعبة.

في الربع الأخير من اللقاء عاد الهلال وبحث عن هدف الحسم، وأهدر عبيد فرصتين محققتين، أبرزها انفراد أنقذه الحارس نعيم أبو عكر أحد نجوم اللقاء.

وفي الوقت بدل الضائع ومع مرور الدقيقة الثالثة ومن هجمة مرتدة سريعة انفرد حمادة مراعبة من منتصف الملعب وانطلق كالسهم وسدد زاحفة على يمين الحارس حمادة مسجلا هدف المباراة الوحيد، وسط فرحة هستيرية من جانب جماهير ولاعبي الأهلي.

وفي لقاء آخر، حسم السموع مواجهته أمام شباب الظاهرية لصالحه (2/1)، ليتقدم للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما توقف رصيد الظاهرية عند 5 نقاط في المركز السابع.

سجل للسموع هدفيه، رامي مسالمة وشوقي السويطي، اما هدف الظاهرية الوحيد فأحرزه جهاد صقر.