فريق شباب الخليل

تبحث جماهير نادي شباب الخليل، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، عن حلول سريعة من أجل تأمين رواتب لاعبي الفريق الأول، في ظل توقف مسابقة الدوري لمدة أسبوعين.

ويأتي ذلك بسبب لقاء المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم المقبل أمام ضيفه جزر المالديف في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية، التي ضمن خلالها الفدائي الوصول لنهائيات الإمارات 2019 للمرة الثانية على التوالي في تاريخها.

ويملك شباب الخليل 13 نقطة في صدارة الدوري، بفارق الأهداف عن جبل المكبر الثاني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، يليهما مؤسسة البيرة بـ 11 نقطة في المركز الثالث.

شباب الخليل بشبابه فاجأ جماهيره، ببداية قوية في دوري المحترفين، على الرغم من غياب مجلس الإدارة بعد استقالته، وعدم الإعلان حتى الآن عن انتخاب أو تعيين مجلس إدارة جديد.

جماهير "العميد" الوفية ارتأت أن يكون لها دور مباشر في دعم الفريق الأول ومديره الفني الأردني رائد عساف، في ظل الجهد الكبير الذي يبذله الفريق الذي يضم أكثر من 70 % من أبنائه، وجاءت التعزيزات مقننة، وذلك من أجل الحفاظ على تماسك الفريق.

جماهير " العميد" ومعها العديد من أبناء النادي تدخلوا في الشهر الماضي ونجحوا في تأمين راتب شهر، والآن تريد الجماهير استغلال فترة توقف من أجل تأمين راتب شهر جديد.

وكان من بين المقترحات التي طرحتها الجماهير، عقد مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، بهدف جذب الجماهير من أجل دعم الفريق ماديًا، كما حدث في لقاء الثقافي الكرمي الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي.