اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني

يعقد اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني ، الأحد المقبل ، مؤتمرًا صحافيًا، في قاعة المؤتمرات في اتحاد الكرة ، من أجل الحديث عن تحضيرات الاتحاد لاستقبال شقيقه العُماني في التصفيات الآسيوية .

ودخل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في معسكر مغلق ، انطلق الخميس ، ويستمر حتى الثلاثاء المقبل ، موعد مباراة المنتخب أمام ضيفه المنتخب العُماني ، الذي يعسكر بدوره في العاصمة الأردنية عمان منذ الثالث من شهر يونيه/حزيران.

وفرض الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني ، تعتيمًا إعلاميًا كامًلا على معسكر المنتخب في رام الله ، وبرر ذلك بأسباب فنية لها علاقة بالجهاز الفني للمنتخب، خوفًا من تسريب أي أخبار عن اللاعبين.

وينظر الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني بأهمية خاصة للقاء الثلاثاء أمام عُمان، حيث أن الفوز في هذا اللقاء يعني الاقتراب من بلوغ نهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" ، لذلك يريد الجهاز الفني فرض تعتيم على تحضيراته، وكذلك استغلال عاملي الأرض والجمهور، حيث ينتظر أن يحظى هذا اللقاء بحضور جماهيري كبير.

وشهدت الفترة السابقة معسكرين للمنتخب ، الأول في المغرب لمدة أسبوعين تخلله 3 لقاءات ودية مع أندية مغربية، ومعسكر البحرين في العاصمة المنامة ، حيث تمكن المنتخب الفلسطيني من تحقيق فوز معنوي هام للغاية على الأحمر البحريني بهدفين نظيفين.