رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب

 حظي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، بتكريم مميز من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، كأفضل شخصية رياضية عربية في حفل الإستفتاء الثاني الذي أقيم برعاية وزارة الشباب والرياضة المغربية في فندق حسان في الرباط وسط حضور عربي رياضي كبير.

وقال رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، بدر الدين الإدريسي، إن اختيار الاعلاميين الرياضيين العرب، بالإجماع على شخص اللواء الرجوب، ليكون شخصية العام الرياضية، جاء نتيجة الجهود الجبارة التي بذلها الأخير من أجل تطوير وعلو ورفعة الرياضة الفلسطينية، وفتح الآفاق أمام الشباب الفلسطيني لينفتحوا على العالم من بوابة الرياضة، لعرض معاناتهم وتحدياتهم وإصرارهم على البقاء والنجاح والتميز.

وأعتبر الرجوب تكريمه هو تكريم للشعب الفلسطيني، وأسرته الرياضية، على الدعم الكبير الذي قدموه خلال السنوات الماضية، في سبيل الوصول الى رياضة فلسطينية نالت احترام العالم.

وشدد الرجوب أن التتويج كأفضل شخصية عربية، له معنى عميق، كونه يجري في المملكة المغربية، التي تقاسم فلسطين المحبة والأخوة والترابط الكبير بين الشعبين الشقيقين.

بالاضافة إلى جانب نجاح المملكة بفضل حكمة مليكها وعقلانية ووطنية أحزابها السياسية من إبعاد البلد عن التجاذبات التي دمرت العديد من دول المنطقة، حيث نجحت المغرب بالحفاظ على أمنها وسيادتها، مشيراً الى تجلي ذلك بإحتفالاتها كعاصمة للشباب العربي 2016.