رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب

التقى رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة في فلسطين اللواء جبريل الرجوب ممثلة بولندا لدى دولة فلسطين، "الكسندرا كريتسيك"، وتمحور النقاش حول التعاون بين فلسطين وبولندا.وثمّن الرجوب، الدعوة الرسمية، التي سبق وان تلقاها من وزارة الشباب والسياحة في بولندا، مشيرا الى انها سوف تساهم في فتح آفاق واسعة من العلاقات مع الشعب البولندي ، خصوصا في الشق المتعلق بقطاعي الشباب والرياضة، وكل ما يتفرع وينبثق عنهما.

وعبّر عن ثقته الكاملة بالنتائج الايجابية، التي ستترتب عن الزيارة وقال: سوف نرسخّها، قولا" وفعلا" وعملا"، على ارض الواقع، وسيكون لها تداعياتها المهمة.

ودعا الرجوب الى  التأسيس لنواة صلبة لعملية التبادل على عدة اصعدة وفي مقدمتها الشباب والرياضة والخبرات التدريبية والتحكيمية والادارية، فضلا عن تطوير وتعظيم شأن التعاون الرياضي، من خلال تبادل زيارات المنتخبات والفرق.

ولفت الى ان الحركتين الشبابية والرياضية موّحدة في كامل الوطن الفلسطيني، وانهما يتفيآن مظلة واحدة، واكد على اهمية الدور الذي تضطلع به الحركة الرياضية، ويتم التعبير عنه، من خلال عرض القضية الفلسطينية، على امتداد مساحة العالم، من خلال المنتخبات والفرق.

واشاد الرجوب بالتقدم الملموس، الذي تلامسه الحركة الرياضية في بولندا، وعلى جميع المستويات