فريق "شباب الظاهرية"

يستضيف فريق مركز بلاطة نظيره ترجي واد النيص مساء السبت في ملعب نابلس، لحساب الجولة التاسعة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

ويحتل فريق مركز بلاطة المركز الخامس برصيد 12 نقطة وخسر في الجولة الماضية من نظيره شباب الظاهرية، في حين يحتل فريق ترجي واد النيص المركز الـ11 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، وتعادل في الجولة الماضية مع نظيره سلوان.

وفي مباراة ثانية يستضيف فريق ثقافي طولكرم نظيره شباب الخضر في ملعب جمال غانم، ويحتل ثقافي طولكرم المركز الثالث برصيد 14 نقطة، وتعادل في الجولة الماضية مع نظيره شباب السموع ، في حين يحتل فريق شباب الخضر المركز الرابع برصيد 13 نقطة وتعادل مع شباب دورا في الجولة الماضية.

ويذهب فريق سلوان في ضيافة نظيره شباب الخليل على ملعب الحسين، ويحتل شباب الخليل المركز الأول برصيد 19 نقطة، وحقق الفوز على شباب الأمعري في آخر لقاء له في المسابقة، في حين يحتل فريق سلوان المركز الـ 12 والأخير برصيد 7 نقاط وتعادل مؤخرًا مع ترجي واد النيص.

ويلتقي شباب الأمعري ونظيره شباب السموع في ملعب فيصل الحسيني، ويحتل فريق شباب الأمعري المركز الثامن برصيد 8 نقاط وخسر في الجولة الأخيرة من نظيره شباب الخليل، في حين يحتل شباب السموع المركز السادس برصيد 10 نقاط وتعادل مع ثقافي طولكرم في الجولة الماضية.