عبد الناصر بركات، المدير الفني لمنتخب فلسطين

قال عبد الناصر بركات، المدير الفني لمنتخب فلسطين، اليوم الاثنين، إن لاعبي "الفدائي" جاهزون من الناحية البدنية، والنفسية، لخوض اللقاء الهام أمام المنتخب البوتاني، في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب دورا الدولي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في تصفيات بطولة كأس آسيا 2019.

وأضاف بركات، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن "التحضيرات للقاء بدأت بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المحترفين، واقتصرت على معسكر داخلي، ونأمل أن يحقق المنتخب نتيجة طيبة، وأن يواصل الانتصارات، لضمان التأهل بشكل رسمي إلى النهائيات، والحفاظ على تصدره لمجموعته".

وتابع: "المنتخب استطاع استخلاص العبر من اللقاء الأخير أمام بوتان، وتمت معالجة بعض الأمور على الفور، إلا أن بعض الإشكاليات بحاجة لوقت أطول لعلاجها".
واعتبر بركات أن "إهدار الكثير من الفرص التهديفية، مشكلة عامة في الدوري، ما انعكس على المنتخب أيضًا.. والجهاز الفني يسعى بكل طاقته لتصحيح الأخطاء".

وحول غياب الهجوم الفعال للمنتخب، قال بركات: "هناك العديد من الغيابات نتيجة ظروف قاهرة، ونحن نعول بشكل كبير على اللاعبين، الذين تم استعدادهم، وأؤكد كفاءة لاعبي المنتخب الحاليين، وقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة".

من جانبه، شدد قائد المنتخب، عبد اللطيف البهداري، على جاهزية اللاعبين لحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أنهم سيقاتلون في أرض الملعب، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا، للمرة الثانية على التوالي.