فهد العتال قائد فريق شباب الخليل

أعرب فهد العتال، قائد فريق شباب الخليل، عن سعادته البالغة بتأهل العميد إلى دور الثمانية من مسابقة كأس فلسطين على حساب مركز بلاطة، مشيرا إلى أن الفريق لن يفرّط في لقب البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي شباب الخليل في الدور المقبل، فريق القوات من الدرجة الأولى.

وقال العتال: "تجاوزنا بلاطة بعد عناء شديد، وبظروف صعبة مر بها الفريق، فالبداية بالنسبة إلينا كانت مثالية للغاية وتقدمنا بهدف مبكر مع الدقيقة الخامسة من ركلة حرة مباشرة للاعب أشرف نعمان، لكن مع نهاية الشوط الأول تأزم الموقف تماما مع طرد لاعبين من فريقنا وهما قلب الدفاع هيثم ديب وزميله عدي خروب، وهذا الأمر وضعنا تحت الضغط الشديد".

وأضاف قائد فريق شباب الخليل "أمام هذا الوضع الصعب، قام المدير الفني رائد عساف بإخراجي وإشراك لاعب مدافع للتعامل مع هذا الوضع الصعب، في ظل الزيادة العددية لبلاطة والضغط الكبير الذي تعرض له الفريق، حيث نجح بلاطة في إدراك التعادل، لكن مع ذلك استمر العميد في دفاعه واعتمدنا على المرتدات عبر نعمان وأحمد أبوناهية، وتمكنا من إنهاء اللقاء بالتعادل، وذهبنا لركلات الترجيح التي أعددنا أنفسنا لها وتفوقنا".

ولفت إلى أن الشباب ابتعد عن صراع الدوري، وأمامه الآن فرصة كبيرة للمنافسة بقوة على لقب الكأس، مضيفا "هذا الأمر لن نفوته، وسنقاتل من أجل الفوز بلقب كأس فلسطين".​