طارق العطار

لم يكن أحد يتوقع السيناريو الذي بدأ به خدمات المغازي في الدور الثاني من بطولة دوري الدرجة الأولى، إذ بدأت منافسات البطولة بسقوط مدوي لكتيبة المغازي بعد 9 هزائم متتالية في الدوري الأول.

وبعد نهاية الجولة التاسعة، تعاقد خدمات المغازي مع اللاعب طارق العطار الذي وقُع مع نادي شباب عسكر، أحد أندية الدرجة الأولى في المحافظات الشمالية، ولكن فسخ اللاعب تعاقده مع عسكر بعد تعذر وصوله إلى المحافظات الشمالية للالتحاق بالفريق، ما اضطر اللاعب للعب في قطاع غزة، وتحديدًا مع خدمات المغازي.

وفي أول لقاء للعطار مع المغازي، كان عند الجولة التاسعة من الدور الأول أمام الصلاح، وحصد أول نقطة لفريقه، ومن ثم مع خدمات النصيرات، وقاد المغازي لفوز مهم على الغواصات الصفراء، ليجمع المغازي 4 نقاط، لكنه بقي في المركز الأخير من البطولة.

ويعد العطار، أحد الركائز الأساسية في صفوف المغازي، لما يمتلكه اللاعب من حس تهديفي مميز وقوة بدنية وهجومية ضاربة لكتيبة المغازي، إذ سجل العطار 5 أهداف من 5 مباريات لعبها مع الفريق، وهو هداف الفريق حتى الآن، ويعد من أفضل لاعبي الدرجة الأولى.

وقاد العطار المغازي، لتحقيق الفوز على المتصدر القادسية، وعلى خدمات النصيرات والزيتون وخدمات جباليا، وتعادل وحيد مع الصلاح ليجمع 13 نقطة ويقترب المغازي من الابتعاد عن شبح الهبوط، بعدما عانى فيه في الدور الاول.

فيما أصبح العطار، تحت قيادة المدير الفني للفريق، إبراهيم بهجت، كالقطار الذي يدوس كل من يقف أمامه، وتأمين البقاء في دوري الدرجة الأولى، والحفاظ على ماء الوجه لقلعة خدمات المغازي العريقة، كما طمئن العطار جمهور المغازي ببقاء الفريق في دوري الدرجة الاولى.