نادي أهلي الخليل

استأنف نادي أهلي الخليل حامل لقب كأس فلسطين تدريباته على ملعبه في استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل بقيادة المدير الفني أيمن صندوقة استعدادًا لمباراتي ذهاب وإياب نهائي كأس فلسطين المقرر يومي 26 و30 يوليو الحالي، أمام شباب خان يونس بطل كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وركز الجهاز الفني وإدارة أهلي الخليل طوال الفترة السابقة على تجميع اللاعبين وإبرام تعاقدات جديدة، بعد انتقال العديد من اللاعبين إلى أندية أخرى.

من جهته أكد المدرب أيمن صندوقة صعوبة مرحلة الإعداد لذهاب نهائي البطولة بسبب الفترة الزمنية القصيرة الممنوحة للجهاز الفني قبل السفر إلى قطاع غزة.

وقال  صندوقة   "الفريق يتدرب بواقع فترتين صباحية و مسائية لرفع منسوب اللياقة البدنية ومعرفة درجة التحمل وقوة الاحتكاك عند كل لاعب وإعداده بشكل نفسي وبدني قبل المباراة المرتقبة.

وأضاف أن المباراة الأولى أمام شباب خان يونس على ملعب اليرموك يوم 26 يوليو الحالي لن تكون سهلة، خصوصًا أنها أمام فريق يلعب على أرضه و بين جماهيره، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يثق تمامًا بقدرات وإمكانيات لاعبيه الجماعية والفردية.

وأوضح أن أهلي الخليل فريق كبير وعريق وحامل لقب الكأس في الضفة الغربية مرتين، مضيفًا "نحن نريد الاحتفاظ باللقب والعودة من جديد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي".