اتحاد خان يونس

صادق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على قرارات لجنة الانضباط بعد انتهاء الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني.

وقررت اللجنة نقل مباراة واحدة لاتحاد خان يونس من على ملعبه لتقام على ملعب أخر، وغرامة مالية قدرها (300 دينار أردني)، وتوجيه لفت نظر للمدير الفني لفريق خدمات الشاطئ حمادة شبير بعدم تكرار ما حدث، وآخر لجماهير الشاطئ لعدم تكرار ما بدر منها.

كما تقرر نقل مباراة واحدة  لنادي خدمات رفح من على ملعبه، وغرامة مالية قدرها (300 دينار أردني) ، وإيقاف لاعب الصداقة عبد الرحمن المنايعة مباراة رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها (100 دينار أردني).

واقر الاتحاد نقل مباراة واحدة لاتحاد الشجاعية من على ملعبه، وغرامة مالية وقدرها (200 دينار أردني)، ونقل مباراة واحدة لخدمات خان يونس من على ملعبه، وغرامة مالية وقدرها (200 دينار أردني).

وتم تجميد العقوبة الإدارية على خدمات خان يونس مع لفت نظر وإعطاء فرصة لمجلس الإدارة على ضبط جماهير النادي والإبقاء على الغرامة المالية.

كما تقرر نقل مباراة واحدة لفريق التفاح وغرامة مالية قدرها (200 دينار أردني) ، وتم تجميد العقوبة الإدارية لنادي التفاح مع لفت نظر وإعطاء فرصة لمجلس الإدارة على ضبط جماهير النادي والإبقاء على الغرامة المالية وسوف تضاعف العقوبة في حال تكرارها حسب القانون .