غسان البلعاوي المدير الفني الجديد لفريق شباب الخضر

أكد غسان البلعاوي، المدير الفني الجديد لفريق شباب الخضر، أحد أندية دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، في الضفة الغربية، أن الهدف بالنسبة إليه، في المرحلة المقبلة، مع بقاء ثلاث جولات على انتهاء مرحلة الذهاب، هو إعادة الاستقرار والاتزان لفريق الخضر. وقال، بعد تعاقده مع الفريق، إن لديه تجربة كبيرة في دوري المحترفين، بحكم أنه سبق له تدريب العديد من الأندية، وآخرها شباب الخليل، قبل موسمين، وبالتالي سيسهل هذا الأمر العمل مع الخضر.

وأضاف: "هدفنا مع الخضر الآن، بعد الاتفاق مع رئيس النادي، خليل العموري، هو إعادة الاستقرار لصفوف الفريق، وتحسين النتائج، خلال تبقى من لقاءات، وبعد ذلك تقييم الوضع، ومعرفة احتياجات الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية". وأشار إلى أن الفريق تنتظره ثلاثة لقاءات قوية، أمام أهلي الخليل، وهلال القدس، ومركز بلاطة، مبينًا أن الجهاز الفني سيعمل بكل طاقته، من أجل تحقيق نتائج جيدة، في تلك المباريات.

ومن المقرر أن يقود "البلعاوي" أول تدريب له، مساء الأحد، على ملعل "الخضر"، بينما حرص، خلال اليومين الماضيين، على مشاهدة مباريات سابقة للفريق، وخاصة مواجهته الأخيرة، أمام واد النيص، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). ويملك الخضر ثمان نقاط، يحتل بهل المركز التاسع، وهو أمر لا يليق بإمكانيات الخضر، الذي يضم عددًا غير قليل من النجوم.