أهلي الخليل

اتفق النادي الفيصلي مع النادي الأهلي من مدينة الخليل على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين وتقام في مدينة الخليل خلال آب/أغسطس المقبل، وبحيث لا تتعارض مع ارتباطات الفريقين في البطولات المحلية للموسم الجديد. جاء الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع إدارتي النادي- الأربعاء- داخل مقر النادي الفيصلي ، حيث رحب الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي بوفد النادي الأهلي الفلسطيني، مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي و الأندية الفلسطينية كافة وتهدف إلى تجسيد الرؤيا الملكية، وحرص القيادة الهاشمية والفلسطينية على تواصلها ورعايتها على الدوام .
 
وتحدثا عن علاقة التوأمة التي تربط الشعب الواحد في الأردن وفلسطين على مدار التاريخ وأن الفيصلي يسعى دوما لتجسيد هذه العلاقة، من خلال تبادل اللقاءات والزيارات مع الأندية الفلسطينية عموما، ونادي أهلي الخليل خصوصا، مستذكر الزيارات التي قام بها شخصيا للمدن الفلسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي ومقدرا الحفاوة التي تحظى بها بعثة الفيصلي من القيادة الفلسطينية والشعب والأندية الفلسطينية.

من جانبه اشاد سعيد الجعبري رئيس وفد النادي الأهلي بالمواقف الوطنية الثابتة التي يقدمها النادي الفيصلي ممثلا برئيسه وإدارته وانصاره للقضية الفلسطينية منذ التاريخ، وأنه تعايش مع هذه المواقف من خلال تنسيقه للعديد من الزيارات التي قام بها النادي الفيصلي إلى المدن الفلسطينية وقطاع غزة. وقدم الجعبري باسم أسرة النادي الأهلي ممثلا برئيسه وأعضاء مجلس الإدارة وفرقه الرياضية وأنصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المناصير للمحترفين ، متمنيا له التوفيق في مشاركته العربية المقبلة في مصر.

وبعد ذلك شارك اعضاء إدارة النادي الفيصلي والأهلي بنقاشات كثيرة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الناديين وتم الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين وتقام في مدينة الخليل خلال آب/أغسطس المقبل، بعد أن ينجز الفيصلي مشاركته العربية وقبل انطلاق الموسم الجديد في كل من الأردن وفلسطين، وتم الاتفاق على المباشرة فورا بإجراءات إصدار تصاريح السفر لبعثة الفيصلي خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع الجهات الفلسطينية ذات العلاقة.

وعقب ختام اللقاء قدم وفد النادي الأهلي كأس فلسطين الذي ظفر به فريق الأهلي الموسم الماضي 2015-2016 تقديرا وعرفنا من أسرة النادي الأهلي إلى أسرة النادي الفيصلي. وسوف يلبي وفد الأهلي دعوة غداء يقيمها الشيخ سلطان العدوان يوم الخميس في منزله على شرف الوفد الفلسطيني. وحضر اللقاء السادة بكر العدوان نائب الرئيس وعضوا مجلس الإدارة عصام أبو طويلة ماجد الحمود وثامر العدوان مدير النادي فيما ضم وفد الأهلي كل من ناصر الشيوخي رمزي سياج وشريف أبو زاكيه وسامر الشعراوي ومنذر الجعبري ممثلا عن رابطة مشجعي الأهلي.