المدير الفني لنادي الخضر غسان البلعاوي

قال المدير الفني لنادي الخضر غسان البلعاوي إن فريقه سيرمي بكامل ثقله للخروج بالنقاط الكاملة في المباراة التي ستجمع فريقه بالظاهرية على استاد دورا.

وأكد البلعاوي أنه أعد الفريق بشكل جيد وعمل على رفع معنوياتهم، ويسعى للتعويض في هذه المباراة بعد الخسارة الأخيرة أمام الثقافي الذي ينافس على لقب الدوري.

وأوضح بلعاوي أن الخضر يمتلك المقومات التي تؤهله لحسم اللقاء، لكن هناك بعض الغيابات في الفريق أثرت عليه، لكن الأمل موجود في تقديم عرض جيد والخروج بنتيجة ايجابية، مؤكدا أن الظاهرية فريق قوي ويمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين وله أفضلية الأرض والجمهور.

وأردف إن فريقه غير مرتاح نفسياً بسبب وقوعه تحت الضغط وخصوصا أنه ما زال في منطقة الخطر وهو بحاجة للثلاث نقاط حتى يرتاح ويتغلغل اكثر في المنطقة الدافئة، وأوضح أن ما ينقص الخضر لتحقيق الفوز هو الرغبة والإرادة والعزيمة والذي يأمل أن تكون هذه العوامل مغروسة في نفوس اللاعبين.

ولم يخف بأنه جاء للخضر في ظروف صعبة واستطاع رغم الفترة الوجيزة أن يعمل توليفة جيدة بين اللاعبين القدامى والجدد، الا أنه ما زالت هناك حالة من عدم الانسجام مع بعض اللاعبين.

وعن مدى رضاه عن مستوى لاعبي التعزيز قال إن محمد الدهمان لم يظهر في المستوى المطلوب في مباراة الثقافي، وابراهيم النتيل قدم اداء جيدا ومستوى مقبولا، ومحمد عناية وزياد جوابرة لم يشاركا كثيرا بعد، ومعتز النحال ما زال لديه الكثير ليعطيه، فمنذ عام لم يلعب وقدم اداء لافتاً امام دورا وأرضية الملعب لم تخدمه كثيرا في مباراة الثقافي وخصوصا أنه عانى من شد عضلي تعافى منه قبل أيام قليلة.

واختتم حديثه داعيا جماهير الخضر للالتفاف حول الفريق ومساندته فيما هو قادم .