محمود زقوت المحاضر الآسيوي

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتخريج 3 دورات تدريبية بإشراف الاتحاد الآسيوي (A،B،C) اليوم الثلاثاء، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد وأحمد الحسن المحاضر الآسيوي.

وهنأ أبو سليم المدربين الذين نجحوا في اجتياز الاختبارات النظرية والعملية والحصول على شهادة التدريب للمستوى الأول A، متمنيًا التوفيق لهم في المجال التدريبي.

وقال في تصريحات صحفية إن حصول المدربين على الشهادات التدريبية يساهم بشكل كبير في تطوير المستوى الفني للفرق والمنتخبات الرياضية من خلال نقل المعلومات والخبرات التي تلقوها خلال الدورات التدريبية.

وقدم أبو سليم شكره الكبير لأحمد الحسن لما بذله من مجهود كبير في تنفيذ البرامج التدريبية في المحافظات الجنوبية من خلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة نجح في إقامة 8 دورات تدريبية العام الحالي وتتبقى دورتان (CوA) ستقام في شهر نوفمبر وديسمبر.

شكر أبو سليم، محمود زقوت المحاضر الآسيوي على جهوده الكبيرة في الإشراف على الدورات التدريبية وكل ما ساهم في إنجاحها.

وأشاد  بالدور الكبير لنهاد صوقار المحاضر الآسيوي على جهوده الكبيرة في الإشراف على الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية.

وقدم أبو سليم تهانيه للمدربين الذين اجتازوا الدورة التدريبية للمستوى الثالث C، متمنيًا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وتمنى أبو سليم التوفيق للمدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية للمستوى الثالث والتي أقيمت مؤخرًا في فندق المتحف بإشراف الاتحاد الآسيوي.

على صعيد متصل أعرب عن أمله في إنجاز المصالحة الوطنية وطي صفحة الانقسام البغيض، مشيرًا إلى أن الأسرة الرياضية تشعر بالفخر والاعتزاز بتحقيق الوحدة الرياضية منذ سنوات طويلة.

من جهته هنأ الحسن المدربين الذين حصلوا على شهادة الاتحاد الآسيوي للفئة التدريبية A وC، مشددًا على ضرورة أن ينخرط المدربين في المجال العملي والميداني.

وأشاد الحسن بالمدربين وإصرارهم الكبير في الحصول على المعلومات واستيعابها، متمنيًا أن يشارك المدربون في الدورات التدريبية الخارجية.

وفي نهاية الحفل سلم اتحاد الكرة الشهادات التدريبية للمدربين الحاصلين على دورتي A وC، وتوزيع شهادات المشاركة للمدربين المشاركين في دورة C الأخيرة.