مدرجات ملعب النصيرات البلدي

 بدأ العمل في بناء مدرجات ملعب النصيرات البلدي، باستكمال بناء المدرج الغربي للملعب ، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات، وبإشراف بلدية النصيرات، وكان العمل قد انتهى ببناء جزء كبير من مساحة المدرج الغربي بمساحة 30 متر وبارتفاع 15 درجة ، ليعود العمل بتكملة البناء للمدرج الأول بمسافة 30 متر أخرى وبنفس الارتفاع .

وأكّد رئيس بلدية النصيرات، محمد أبو اشكيان، أن "المدرج سيتكون من طابق أرضي سيكون فيه صالة اجتماعات ، وغرف خاصة للاعبين والحكام ، وحمامات خاصة ، وطابق ثاني مكون من عدد من المحلات ، بالإضافة إلى المدرج المكون من 13 درجة ،  دون عمل تشطيبات للبناء الموجود حيث سيلزم تشطيبه إلى مبلغ 350 ألف يورو للانتهاء من التشطيبات الكاملة .

 وأشار أبو إشكيان إلى أنه "سنقوم ببناء المدرج الغربي بمساحة 60 متراً بدلا من 30 متر على أن يستوعب المدرج بعد الانتهاء من تشطيبه 5000 متفرج كمرحلة أولى"، مؤكّدًا أنه تم توقيع عقود تنفيذ المدرج الشرقي بطول 50 متر، بواقع 8 درجات، بتكلفة 185 ألف يورو بتمويل من الـUNDP، ويبقى التنفيذ على الأرض رهن دخول مواد بناء المشروع .

ويشار إلى أن ملعب النصيرات البلدي يخدم شريحة كبيرة من أندية المنطقة الوسطى, وتجري عليه مباريات الدرجات الأولى والثانية والثالثة.