أبو ريالة

حقق الأهلي، فوزًا ثمينًا على مضيفه اتحاد الشجاعية (1-0) اليوم الأحد على إستاد فلسطين الرياضي، بالجولة الأولى من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.

انتظر الأهلي حتى الدقيقة (79)، ليُسجِّل هدف المباراة الوحيد عبر هاني أبو ريالة، الذي منح فريقه الجديد أول 3 نقاط.

بدأ اللقاء، بمحاولات وأفضلية من جانب الشجاعية، من خلال فرصة أولى للاعب سالم وادي، مع مرور الوقت استمرت أفضلية الشجاعية، في ظل التراجع والتحفظ الواضح من جانب الأهلاوية.

حاول الشجاعية، استغلال تراجع الأهلي من خلال محاولات لعلاء عطية، وعمر العرعير، وعاهد أبو مراحيل، لكن الحارس محمد مطر، أنقذ الموقف، وتألق بشكل لافت.

في المقابل، اعتمد الأهلي على المرتدات، وكاد محمد صالح يفتتح النتيجة بتسديدة في القائم الأيسر للحارس حسين البطراوي، تبعه القائد حسن هتهت بهجمة عنترية.

في الشوط الثاني، استمر الأداء على نفس الوتيرة، إلى أن نجح الأهلي من إحدى الكرات القليلة من اقتناص هدف المباراة الوحيد، عبر الوافد الجديد هاني أبو ريالة.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، احتكم فريقا اتحاد خان يونس وشباب جباليا لنتيجة التعادل السلبي.

ورغم كم الفرص التي سنحت لكلاهما على مدار شوطي اللقاء، سواء من أصحاب الأرض اتحاد خان يونس عبر أحمد العكاوي، وخالد عياش، أو الضيوف الأفضل والأكثر خلقًا للفرص المحققة عبر يوسف داود وعامر عاشور وفضل أبوريالة، والمدافع أحمد أبو طبنجة بتسديداته الثابتة، إلا أنَّ النتيجة ظلت على حالها سلبية حتى النهاية.