أمين الصندوق المساعد في نادي السالمية الكويتي، جواد الغريب

أعلن أمين الصندوق المساعد في نادي السالمية الكويتي، جواد الغريب، عن اقتراب تطبيق الاستثمار في النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الانتهاء من كافة الاجراءات الإدارية، مؤكداً على الدور المهم للهيئة العامة للرياضة، وكافة جهات الدولة في تذليل العقبات والاستجابة السريعة في الفترة السابقة.

وأشار الغريب، مسؤول ملف الاستثمار في السالمية، في تصريحات صحفية إلى أهمية فتح مجالات الاستثمار في النادي، وكافة الأندية الرياضية، مؤكداً أن ذلك الأمر سيسهم بشكل مميز في دعم الألعاب الرياضية، من خلال العوائد المتوقعة من خلال تخصيص مساحات في الأندية للاستفادة المادية، لتكون رافداً جديداً للأموال اللازمة لتوفير احتياجات الفرق واللاعبين في مختلف الألعاب.

ولفت إلى أنه لاقى ترحيباً كبيراً واستجابة من كافة جهات الدولة المعنية بذلك الملف، سواء من قبل الهيئة العامة للرياضة، أو بلدية الكويت، وكافة الوزارات المعنية بالأمر، مؤكداً على أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان وطرح المساحات أمام المستثمرين.

وعن جاهزية لاعبي فريق الإسكواش بالسماوي، بصفته مسؤولا عن اللعبة، أكد الغريب على ثقته في مواصلة لاعبي النادي المنافسة بقوة على ألقاب البطولات المحلية في الموسم الجديد، مشيراً إلى تواجد العديد من الأبطال في السماوي في مختلف الفئات العمرية، وفي مقدمتهم عبدالله المزين وسالم وفلاح فايز مرزوق.

ووجّه الغريب الشكر إلى مسؤولي الهيئة العامة للرياضة، على تسهيل اعتماد إقامة معسكرات تدريبية خلال فترة الإعداد لمعظم الفرق، مؤكداً على أنهم يبدون دائماً مرونة وتفهّما واضحا لمتطلبات الأندية.