لنادي الأهلي في الخليل

أغلق النادي الأهلي  في الخليل، ملف دوري المحترفين المحلي، بعد خسارة اللقاء المؤجل أمام جاره شباب الظاهرية (3-4)، وبدأ يحضر لاستقبال ضيفه المحرق البحريني يوم الأربعاء المقبل، على أرض إستاد دورا الدولي ضمن الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدّر المحرق البحريني المجموعة برصيد 12 نقطة وضمن التأهل من 4 انتصارات متتالية، فيما يملك أهلي الخليل 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني، مع بقاء لقاءين مؤجلين له أمام الجيش السوري، بانتظار تحديدهما من قبل الاتحاد الآسيوي.

وقال أيمن صندوقة، المدير الفني لفريق أهلي الخليل : "الملف المحلي مغلق والفريق أمن نفسه بين الأربعة الأوائل، والآن لدينا 3 لقاءات آسيوية مهمة أمام الجيش السوري مباراتان، وأمام المحرق البحريني يوم الأربعاء المقبل، وهذا اللقاء مفصلي وهام في مسيرة الأهلي الآسيوية، خاصة أن المحرق تأهل وفاز في جميع لقاءاته، والفوز عليه يمثل الكثير للأهلاوية من أجل احتلال المركز الثاني".

وأكد صندوقة على أهمية لقاء المحرق كفريق قوي، لذلك طالب اللاعبين بالتركيز الشديد واللعب بكل جدية، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق ثاني الانتصارات الرسمية على الأرض الفلسطينية بعد الفوز على فنجاء العُماني (2-1).