إدارة نادي قلقيلية الأهلي

نظم نادي "قلقيلية الأهلي" اللقاء النسوي التعريفي الأول بنشاطات النادي صباح أمس الأربعاء الموافق 9\12\2015 في مقر النادي بحضور أكثر من سبعين امرأة من أُطر نسويه مختلفة يمثلن المؤسسات المجتمعية والحكومية العامة والخاصة في أكثر القطاعات من محافظة قلقيلية. 

ورحبت عضو مجلس إدارة نادي قلقيلية الأهلي الأستاذة سوسن غشاش بالحضور النسوي الكبير واثنت على مشاركتهن، وشجعتهن بدعوة مكررة إلى إثبات أنفسهن في مختلف الأنشطة والفعاليات بالتواجد والمشاركة، ثم قدمت لمحة تعريفية عن بدايات النادي الأهلي القلقيلي منذ التأسيس عام 1952 إلى يومنا هذا الذي أصبح فيه يحتضن جميع شرائح المجتمع بتقديمه دورات ونشاطات لهم من كافة الجوانب.

وفي نفس السياق أكدت عضو مجلس الإدارة في النادي الأهلي أيضا الأستاذة لينا شاور على دوره المرأة الهام واللامحدود في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المجتمع الفلسطيني، كما توجهت بالتحية إلى كل النساء اللواتي لعبن دورًا فاعلًا واثبتن قدرة عالية في إدارة العديد من المؤسسات والجمعيات في المدينة.

وأشادت شاور بنشاطات النادي "الأهلي" في هذا الخصوص لدعم المرأة وتمكينها في كافة المجالات، من خلال إيجاد شراكات مع مؤسسات تدعم قطاع الشباب وتنمي قدراتهم ومهارتهم التي تفضي بهم إلى المستقبل الأفضل.