المدير الفني لمنتخب فلسطين الوطني لكرة القدم، عبد الناصر بركات

أكد المدير الفني لمنتخب فلسطين الوطني لكرة القدم، عبد الناصر بركات بأن حظوظ "الفدائي" ما زالت قائمة مهما كانت ضئيلة، ويجب خوض المباراتين المتبقيتين بشعار الفوز، وفي حال عدم نجاحه بالتأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم فسيكون التركيز منصب على التأهل لنهائيات كأس آسيا.

وأضاف بركات خلال المؤتمر الصحافي عقب فوز فلسطين على ضيفه الماليزي بسداسية نظيفة، الخميس، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، أن "الفدائي" لعب بضغط عالي منذ البداية لإجبار المنتخب الماليزي على التراجع وعدم منحه أي فرصة للتقدم، مشيرًا إلى أن الهدف الأول منح اللاعبين مزيدًا من الثقة انعكست على أدائهم.

وأشاد بركات بمستوى اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يعمل على بناء فريق للمستقبل وهو ما يتضح من خلال منح الفرصة لوجوه جديدة قادرة على تدعيم المنتخب للمنافسة مستقبلًا.

واعتبر بركات أن الجماهير الكبيرة التي آزرت المنتخب هي أحد أسرار الفوز والتعادل مع المنتخب السعودي، موجهًا شكره للمملكة الأردنية الهاشمية حكومة وشعبًا وللاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، والجماهير الأردنية وخصوصًا جماهير نادي "الوحدات".

واعترف المدير الفني للمنتخب الماليزي أونغ كيم سوي بمعاناة فريقه، خصوصًا في الكرات الطويلة والبينية وافتقاد لاعبيه للتركيز بعد استقبالهم ثلاثة أهداف في الشوط الأول.

واعتبر سوي أن فوز منتخب فلسطين الوطني كان مستحقًا قياسًا بمجريات اللقاء، والتفوق من الناحية البدنية والجسمانية.