شباب رفح الرياضي

عبر نادي شباب رفح الرياضي عن غضبه الشديد من طريقة التعنت التي يتبعها اتحاد كرة القدم الفلسطيني في المحافظات الجنوبية، مشيرا الى أن الاتحاد يتعامل بسلبية مع شباب رفح بالرغم من الالتزام السابق بكل ما صدر من عقوبات ظالمة على النادي.

ورفض د. عمر قشطة رئيس نادي شباب رفح الطريقة التي يتعامل بها الاتحاد مع ناديه، مؤكدا على ضرورة تحقيق مبدأ العدالة والمساواة من خلال التعامل مع كافة الأندية وعدم تفضيل طرف على الأخر وتوجيه الدفة لحساب أشخاص معينة والكيل بمكيالين.

وطالب “قشطة” بعد اجتماع طارئ عقده مجلس الادارة اتحاد الكرة بتحديد ملعب أخر بخلاف ملعب بيت لاهيا لاستقبال مباراة شباب رفح والصداقة التي كانت مباراة بيتية للشباب، حتى يحقق الاتحاد مبدأ تكافؤ الفرص وتحديد ملاعب محايدة كما حدث مع العديد من فرق الدوري، مشيرا الى ان ملعب بيت لاهيا يعتبر بمثابة ملعب بيتي للصداقة.

واستغرب قشطة من مواقف اتحاد الكرة السلبي مع شباب رفح، بالرغم من التزام ناديه بالعقوبة الصادرة بنقل مباراتين بالرغم من عدم صلته بالأحداث المؤسفة التي جرت في مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية، مؤكدا ان ناديه غلب المصلحة العامة عن الخاصة، ولكن ذلك لم يُقدر من اتحاد الكرة.

وقال:” ان ناديه قدم طلبين لاتحاد الكرة على مدار الاسابيع الماضية بتغيير ملعب مباراة الفريق المنقولة من ملعب بيت لاهيا الى ملعب اخر لتحقيق مبدا تكافؤ الفرص أسوةً بالأندية الأخرى، ولكن رد الاتحاد كان سلبيا وغير مقنعاً خاصة انه لم يرد لغاية اللحظة على الطلب الثاني الذي لازال معلقاً لغاية الان، داعياً اتحاد الكرة التعاون مع الاندية والتعامل بشكل ايجابي للحفاظ على البطولة المحلية”.