مباراة ودية بين الجامعة الاسلامية وجامعة الأزهر

تحت رعاية مؤسسة أمواج الرياضية وبتنظيم من مجلس الطلبة اقام مجلس الطلبة في الجامعة الإسلامية صباح اليوم مباراة ودية بين فريق الجامعة الإسلامية وفريق جامعة الأزهر في ذكرى إستشهاد الشهيد خليل الوزير والشهيد عبد العزيز الرنتيسي.

وفي كلمة للأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة أكد فيها على أن الشهداء العظام تركوا فينا حب الوطن والإنتماء إليه من خلال الوحدة الوطنية.

وأشاد الفرا في كلمته على الدور الكبير الذي لعبه الشهداء في مسيرتهم النضالية طوال السنوات .

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور عادل عوض بالهيئة الأكاديمية والإدارية من جامعة الأزهر على تلبيتهم الدعوة الرياضية مثمنا على الجهود المبذولة في إنجاح المهرجان الرياضي .

وأشار عوض أن المبادرة جاءت إحياءاً لذكرى الشهداء العظام أبو جهاد وأبو محمد (خليل الوزير وعبد العزيز الرنتيسي) والذين تركوا فينا حب العلم والمثابرة والمقاومة.

من جانبه شكر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية كل القائمين على المباراة لما لها من دور في تجسيد مبدأ الوحدة الوطنية من خلال العمل الرياضي الأكاديمي داخل الجامعات .

وأشار هنية أن الرياضة هي الجسم الموحد والداعي لتوحيد كافة الأجسام الحكومية والنقابية والمهنية .

وشدد هنية على الدور البارز الذي لعبه الشهيدين أبوجهاد والرنتيسي في تعزيز مبدأ الوحدة الوطنية وترسيخه على أرض الواقع ، مطالبا كل من له الشأن في العمل على توحيد الصف الفلسطيني تخليد لذكرى الشهداء العظام .