الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم

حافظ فريق مركز طولكرم "السمران" على صدارته لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم، بعد أن فاز على أبناء القدس بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الشهيد جمال غانم، ضمن الجولة الثالثة عشرة.

ورفع "السمران" بهذا الفوز رصيده إلى 27 نقطة، في حين احتل أبناء القدس الترتيب السادس برصيد 15 نقطة.

وعلى ستاد دورا الدولي، عاد أصحاب الوصافة شباب يطا "الفرسان" إلى سكة الانتصارات على حساب جورة الشمعة بثلاثية نظيفة، رافعا رصيده إلى 25 نقطة، أما "أبناء الشمعة" فتراجعوا إلى المركز الحادي عشر، ما قبل الأخير، برصيد 14 نقطة.

وفي الجولة نفسها، صالح "طوباس" جماهيره بعد الكبوة في الجولة السابقة، وفاز على إسلامي قلقيلية الجريح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم بينهما على ملعب بلدية نابلس.

وقفز "طوباس" بهذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، فيما تقهقر الإسلامي إلى الترتيب العاشر وفي جعبته 15 نقطة بعد خسارة ثانية على التوالي.

وتستكمل مباريات الجولة الـثالثة عشرة يوم غد بإجراء مبارتين، حيث يستضيف أبناء الغور "هلال أريحا " شقيقه جبل المكبر المقدسي على ستاد أريحا عند الساعة الثالثة عصرا.

كما يستضيف أبناء مدينة خليل الرحمن فريق "جمعية الشبان المسلمين" فريق مركز عسكر، على ملعب الحسين بن علي في الخليل الساعة الثالثة عصرا.

وكانت الجولة الثالثة عشرة استهلت بفوز البيرة على القوات المسلحة بهدف دون رد.