رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب

كرم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, مساء الاثنين الماضي, رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان "أبو يوسف", تقديرًا لجهوده في خدمة الحركة الرياضية وإنجازاته التي خطها على صعيد البنية التحية الرياضية في المحافظة الوسطى وخاصةً إستاد النصيرات البلدي.

وعبر أبو شكيان عن فخره وسعادته الكبيرة بالتواجد إلى جانب الرياضيين الكبار رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, مشيرًا أن فكرة منتدى الرواد مميزة كونها تحافظ على استمرار تفاعل الرياضيين الكبار مع الأسرة الرياضية والمساهمة في التحفيف من أعباء المشكلات التي تواجها.

وأشار أبو شكيان أن هذا التكريم يذكره بالعديد من المحطات التاريخية مع الرياضيين الكبار المخضرمين الذين أسسوا اللبنة الأولى لمسيرة عطاء الحركة الرياضية.

وأثنى أبو شكيان على الجهود الكبيرة التي يبذلها المنتدى بموازاة مسيرة النهوض التي تشهدها الحركة الرياضية وهذا يدل على أن المنتدى جزء أصيل ومتجذر من شجرة الحركة الرياضية الفلسطينية.

وثمن أبو شكيان حرص المنتدى على تكريمه, مقدمًا لهم الشكر ووجه التحية إلى كل الأسرة الرياضية, كما وجه رسالة بأن مسيرة النهوض والأبداع والتميز والانجاز التي تشهدها الرياضة الفلسطينية تدفعه لتقديم مزيد من المجهود لخدمة الرياضيين.

وأشاد فارس أبو شاويش عضو مجلس إدارة المنتدى بالجهود الكبيرة التي يبذلها "أبو شكيان" لخدمة الحركة الرياضية, معدداً المشاريع التي أنجزت منذ تولي "أبو شكيان" لرئاسة بلدية النصيرات على صعيد البنية التحتية الرياضية وكذلك البنية التحية والمشاريع التي تهم المواطن.