فريق أهلي بنغازي

اقتنص فريق أهلي بنغازي الليبي فوزًا ثمينًا على منافسه النجمة، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب شهداء بنينا، مساء الخميس، في إطار الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى للدوري الليبي. وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 43، بواسطة عبد الرحمن العمامي، فيما أحرز للنجمة هدف التعادل اللاعب معتز المقيرحي، في الدقيقة 62 ، ونجح البديل علي البرداح في اقتناص الفوز للأهلي في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة. بدأت المباراة سريعة، وكاد النجمة أن يفتتح التسجيل في أول 5 دقائق، بعد تسديدة لعمر بوخريص، اصطدمت بمدافع الأهلي. ولم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية على مرمى الفريقين، باستثناء تسديدة للاعب الأهلي سفيان بن عمران في منتصف الشوط، لكنها ذهبت بعيدًا عن مرمى حارس النجمة أحمد عياد. وفي الدقيقة 41، أبعد حارس النجمة انفرادًا للمهاجم علي رزق.

ومن خلال ركلة ركنية، في الدقيقة 43، استثمر اللاعب المخضرم عبد الرحمن العمامي كرة فرج عبد الحفيظ، ليضع بها فريقه في المقدمة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 للأهلي.

وفي الشوط الثاني، بدا النجمة أفضل حالاً، خاصة بعد أن دفع مدرب الفريق عبد الحكيم السلاك بورقتين هجوميتين، وهما عامر التاورجي وسراج شوايل، ليستثمر قائد الفريق معتز المقيرحي عرضية عامر التاورجي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

وأشرك مدرب الأهلي، طارق ثابت، مهاجم الفريق علي البرداح، الذي نجح بعد دخوله بدقائق في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، برأسية متقنة. وبهذا الفوز رفع أهلي بنغازي رصيده إلى 11 نقطة، ليتساوى في صدارة المجموعة الأولى مع النصر، بينما تجمد رصيد النجمة عند نقطتين، حصل عليهما من 4 مباريات.