فريق النصر الكويتي

تعود عجلة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم إلى الدوران اليوم الخميس، بعد توقف 12 يومًا بسبب مباريات "الفيفا دي"، وتفتتح الجولة بمواجهة التضامن والجهراء، على أن تستكمل الجمعة بمواجهة من العيار الثقيل تجمع الكويت والعربي، على أن يكون ختام الجولة السبت المقبل بمواجهتي القادسية والنصر، والسالمية وكاظمة.

وتخطف مواجهة الكويت مع العربي الأنظار، حيث يريد الأبيض الحفاظ على الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما يتطلع العربي مع جماهيره إلى فوز أول في المسابقة، وتحسين وضعه، حيث يحتل المركز السادس في الوقت الحالي برصيد نقطتين. ولا تشهد صفوف الأبيض أي غيابات مؤثرة، ما يمنح الجهاز الفني بقيادة الأردني عبدالله أبو زمع أريحية كبيرة لاختيار العناصر المناسبة للمواجهة، وهو ما ينطبق على الأخضر، الذي دخل اعتبارًا من الأمس في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن الكويت والعربي، يلتقي القادسية صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، النصر صاحب الـ3 نقاط، ودائما ما تشهد مواجهات الفريقين ندية كبيرة. ويتطلع الأصفر مع مدربه الكرواتي داليبور الى مواصلة طريق الانتصارات، والحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم في مسابقة الدوري.
في المقابل يأمل العنابي مع مدربه ظاهر العدواني تأكيد صحوة الفريق، التي ظهرت في الجولة الماضية أمام التضامن، حيث حصد أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي.

وفي المباراة الثالثة يتطلع السالمية للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، حيث تعادل مع الكويت، والقادسية، وفاز على التضامن، فيما كاظمة صاحب النقطتين فيتطلع لتحقيق أول فوز في الموسم الحالي، وهو ما ينطبق على التضامن في مواجهة الجهراء.