اتحاد الجزائر

اقترب "اتحاد الجزائر" من التتويج بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه أولمبي المدية 3-1، في وقت متأخر من ليلة أمس، ضمن الجولة 27 من المسابقة التي عرفت سقوط أتلتيك بارادو وشبيبة القبائل صاحبي المركزين الثاني والثالث في فخ الخسارة.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 49 نقطة متقدما بـ4 نقاط عن أتلتيك بارادو ملاحقه المباشر، و6 نقاط عن شبيبة القبائل صاحب المركز الثالث قبل 3 جولات من ختام الموسم. بينما توقف رصيد أولمبي المدية عند 28 نقطة متراجعا للمركز الأخير.

إقرأ أيضًا:

اتحاد الجزائر يتعاقد مع فوزي يايا لمدة ثلاثة أعوام

وتقدم توفيق عدادي، للضيوف في الدقيقة الخامسة من تسديدة مخادعة، لكن أصحاب الأرض عادوا بقوة في الشوط الثاني وسجلوا 3 أهداف، الأول عن طريق رؤوف بن غيت، في الدقيقة 51، ثم الليبي مؤيد اللافي في الدقيقة 80، قبل أن يضيف عبد الرحمن مزيان، الهدف الثالث في الدقيقة 90، ويعتبر هذا الفوز هو الأول لاتحاد الجزائر منذ 5 جولات.

وخسر أتلتيك بارادو من مضيفه مولودية بجاية الذي يصارع من أجل البقاء بهدف وحيد سجله شكيب أرسلان مازاري، في الدقيقة 81، ليرفع رصيد فريقه إلى 29 نقطة، ولم يكن شبيبة القبائل أحسن حظا، حيث خسر أمام مضيفه شباب قسنطينة 2-0، ليتوقف رصيده عند 43 نقطة، بينما التحق شباب قسنطينة بمولودية الجزائر ووفاق سطيف في المركز الخامس ولهم 39 نقطة.

قد يهمك أيضًا:

اتحاد الجزائر لكرة القدم يتحدى المستحيل أمام مازيمبي

اتحاد الجزائر يفوز على وفاق سطيف في بطولة إفريقيا