علي عفيف لاعب فريق الكرة في نادي لخويا القطري

 أعرب علي عفيف لاعب فريق الكرة في نادي لخويا القطري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الجزيرة الإماراتي 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى من دورالمجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

وذكر عفيف: "نجحنا في أول اختبار لنا في البطولة القارية، وتخطينا مواجهة صعبة أمام فريق كبير بحجم الجزيرة الإماراتي الذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين".

وأضاف عفيف: "علينا أن نواصل المسيرة بنفس القوة التي بدأنا بها اليوم من أجل الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة الآسيوية، وأعتقد أن الفوز الذي حققناه اليوم سيكون دافعًا كبيرًا بالنسبة لنا من أجل التقدم أكثر".

وعن عودة لخويا بقوة بعد التعثر بالدوري المحلي قال علي عفيف: "الحمد لله نجحنا في استعادة الانتصارات بعد الخسارة الأولى لنا هذا الموسم والتي تعرضنا لها أمام أم صلال في الجولة الماضية من الدوري".

وأكمل تصريحاته قائلا: "نسعى للعودة أيضًا في الدوري من خلال لقاء السيلية الذي سيقام يوم الخميس المقبل".

وحول مدى قدرة لخويا على تحمل ضغط المباريات على المستويين الآسيوي والمحلي قال: "يجب أن نتحمل ضغط المباريات إذا كنا نريد المنافسة على كل الألقاب". واختتم: "أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، وهو ما يظهر في عدم تأثرنا بغياب أي لاعب مهما كانت قيمته، ما يجعلنا متفائلين في قدرتنا بإذن الله على تحقيق شيء هذا الموسم".