المدرب المصرى حسام البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني عن تقييمه لأداء اللاعبين المحترفين خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن الفراعنة يعاني من نقص حاد في مركز المهاجم الصريح، حيث قال البدري :"نحرص على متابعة كل اللاعبين بشكل أسبوعي، ونتواصل معهم شخصيا للبقاء على اطلاع بكل التفاصيل، ونشد على أيديهم ونقدم لهم الحافز المعنوي".

وأضاف :"لدينا أحمد حجازي في وست بروميتش يقوم بأداء ممتاز منذ عودته من الإصابة، يمتلك عقلية احترافية وشخصية رائعة ولديه مستقبل كبير ونعوّل عليه كثيراً في الفريق".

وتابع :"أما تريزيجيه فقد تطور بشكل أكبر في الدوري الإنجليزي أكثر مما كان عليه في تركيا. ما زال أمامه طريق طويل لكي يصل لمراحل أعلى فهو يمتلك كل المقومات".

وواصل :"نرصد أداء أحمد المحمدي، ومحمد النني وأحمد حسن "كوكا"، كلهم مهمين بالنسبة لنا ونريد منهم الأفضل لكي يكونا الاضافة لنا في المباريات المقبلة".

وأتم البدري تصريحاته قائلًا :"أتحدث مع "كوكا" وأحفزه وأطلب منه المثابرة فهو لاعب مميز في مركز رأس الحربة، ولدينا نقص حاد في هذا المركز وأريد من كل اللاعبين المهاجمين أن يبذلوا جهدهم والمنافسة لكي يكونوا داخل المنتخب، كما قلت الباب مفتوح أمام من يثبت جدارته في الملعب".

يقد يهمك ايضاً :

البدري يؤكّد تأثّر اللاعبين بتأخّر الإعلان عن تعيين جهاز المنتخب المصري

مدرب الفراعنة يجتمع مع "اللجنة الخماسية" لبحث جميع قرارات الاتحاد الأفريقي