وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان

أكد وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان، ان مكافحة الفساد لا تقل شأنا عن الانتصارات المتحققة ضد تنظيم "داعش" الارهابي. وقالت الوزارة، في بيان أن مكتب المفتش العام في وزارة الشباب والرياضة نظم وبالتعاون مع هيئة النزاهة وتحت شعار "بانتصاراتنا نقضي على الفساد والإرهاب"، احتفالا باليوم العالمي للنزاهة في القاعة الكبرى لدائرة العلاقات والتعاون الدولي.

وأضافت أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أكد خلال الكلمة التي ألقاها في الاحتفالية ان الوزارة اصبحت في طليعة الوزارات إذا ما كانت أفضلها من حيث نزاهة موظفيها أصحاب الدرجة العليا، وما تحقق خلال السنتين الماضيتين بوجود الموظفين الشجعان أرتسمت لوحة جميلة من الاداء الحكومي المثالي واصبحت الوزارة يشار اليها بالتميز خدمة لشريحة الرياضيين والشباب.

وبين عبطان أن مكافحة الفساد لا تقل شأنًا عن الانتصارات الباهرة والمتلاحقة التي يسطرها ابطال قواتنا الامنية ورجال "الحشد الشعبي" في الحرب المقدسة ضد فلول الإرهاب المتمثل بتنظيم "داعش". فها هي اليوم الفلوجة التي كانت واحدة من قلاع الارهاب عادت الحياة لها وعاد اهلها الى ديارهم بفعل تضحيات وانتصارات قواتنا، وها هم اليوم على ابواب الموصل ونتمنى ان يتم تحريرها بأسرع وقت ممكن لتعود كامل الاراضي المسلوبة.