عماد متعب

يشارك عماد متعب، نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق، في حفل سحب قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 وتنطلق في نوفمبر المُقبل.

جاء اختيار متعب بصفته احد النجوم التي شاركت في أوليمبياد 2012 تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي وقتها ضمن 3 أسماء فوق السن.

يشارك في البطولة - التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل- 8 منتخبات افريقية هى: الكاميرون وكوت ديفوار وغانا وجنوب أفريقيا وزامبيا ومالي إضافة إلى مصر ونيجيريا، حيث سيتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بينما سيتواجد منتخب نيجيريا على رأس المجموعة الثانية.

 اقرا ايضاً:

 متعب يكشف الأسباب الحقيقة لتعرُّضه للظلم في الأهلي

ويحضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني و علاء عبد العزيز مدير الفريق.

ويشرف على مراسم القرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور عدد من قياداته، فيما قررت وزارة الشباب والرياضة المشاركة في حفل القرعة بوفد رفيع المستوى يعكس ترحيب مصر بالأشقاء الأفارقة .

 قد يهمك ايضاً:

 شوقي يكشف أن عقدة البدري تسببت في اعتزال متعب  عماد متعب يُعرب عن حزنه عقب اعتزاله الكرة نهائيًّا