وليد الحوسني يستعرض تطور الكرة الإماراتية

شاركت رابطة المحترفين الإماراتية في مؤتمر "كوليسيوم" الذي أقيم في العاصمة أبوظبي. ويعد "كوليسيوم" حدثا مختصا في إدارة المرافق سواء الرياضية أو الترفيهية، بحيث تتم استضافة الخبراء في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية ومديري المرافق والمنشآت الرياضية والملاعب لعرض خبراتهم في هذا الجانب.

وبدورها، شاركت رابطة المحترفين الإماراتية في هذا الحدث المميز، من خلال محاضرة ألقاها وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة قدم فيها نبذة عن تطور كرة القدم الإماراتية منذ انطلاق الاحتراف في 2008، آلية العمل، الإنجازات التي حققتها في هذه الفترة الوجيزة والتي شملت العديد من الجوائز والألقاب على الصعيد القاري، كما استعرض الحوسني خلال مشاركته المشاريع الجديدة التي بدأت رابطة المحترفين الإماراتية في تنفيذها هذا الموسم وكذلك الخطة المستقبلية.

وقدم الحوسني تقريرا عن أهم التحديات التي تواجه كرة القدم في الإمارات والتي تتجلى في الحضور الجماهيري للمباريات ورفع الوعي بالمسابقات التي تنظمها، شمل نتائج الاستبيان الذي أطلقته الرابطة في نهاية الموسم الماضي، أبرز المشاريع الجديدة التي من شأنها إيجاد الحلول المناسبة.

وحرصت رابطة المحترفين الإماراتية على دعوة الأندية المحترفة المشاركة في مسابقاتها لحضور فعاليات المؤتمر للاستفادة من المحاور المطروحة فيه.

:قد يهمك ايضاً :

"العين" الإماراتي يُوضّح حقيقة استعادة حسين الشحات من الأهلي المصري