فريق الخريطيات القطري

حسم فريق الخريطيات بقاءه رسميا في دوري نجوم قطر لكرة القدم، وأفلت من مقصلة الهبوط تماما سواء مباشرة أو حتى بخوض المباراة الفاصلة بعد فوزه المستحق على معيذر 2/صفر، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة في ختام الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

وسجل المغربي رشيد تيبريكان الهدف الأول للخريطيات في الدقيقة 46، بينما أضاف الأوزبكي سانجار ترسونوف الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وبهذا الفوز رفع الخريطيات رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد معيذر عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، وكان تأكد هبوطه الجولة الماضية مع الوكرة رسميا .

جاءت المباراة جيدة من الفريقين وغلب عليها الطابع الهجومي، وتفنن المهاجمون في إهدار كم كبير من الفرص السهلة في الشوط الأول، وتكفل الحارسان أحمد سفيان وباسل زيدان بالتصدي لباقي الكرات، كما تصدت العارضة لهدف مبكر للخريطيات في الدقيقة الثالثة .

وضغط الخريطيات بقوة مع بداية الشوط الثاني ونجح في خطف الهدف الأول في الدقيقة 46 بعد أن انفرد رشيد تيبريكان وسدد الكرة قوية ارتدت إليه من الحارس فأكملها بسهولة إلى داخل المرمى، وحاول معيذر تعديل النتيجة وحصل على فرص جيدة لم يستغلها بالشكل الأمثل، ليرد الخريطيات بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عرضية سعود ناصر وصلت على رأس سانجار الذي ارتقى إليها وسددها في المرمى.​