نادي الشرطة العراقي

أعلنت إدارة نادي الشرطة العراقي أنها استغنت عن خدمات المهاجم الدولي امجد كلف ، ووافقت على طلب الحارس الدولي نور صبري بمغادرة أسوار النادي ومنحه كتاب الاستغناء الرسمي ، وأن الإدارة قررت إصدار عقوبات مالية ، وتوجيه إنذار شديد إلى بقية اللاعبين .
 
وأكد نادي الشرطة في بيان رسمي له أن الإدارة عقدت اجتماعًا هام ، عطفًا على اجتماع سابق مع مدرب فريقها الكروي المصري محمد يوسف ، وأن الاجتماع تمخضت عنه قرارات مهمة أبرزها منح الحارس نور صبري كتاب الاستغناء بناء على طلبه ، والسماح له بمغادرة النادي.
 
وأضاف البيان أن الادارة قررت الاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي أمجد كلف ، لتراجع مستواه الفني ، حسب التقرير المقدم من المدير الفني لكرة الشرطة محمد يوسف.
 
كما أشار البيان إلى أن إدارة النادي أصدرت عقوبات مالية في حق عدد من اللاعبين ، للتدني الواضح في المستوى الفني لهم ، فضلًا عن توجيه إنذار أخير شديد اللهجة إلى بقية اللاعبين ، من أجل الحرص على سمعة نادي الشرطة ، وبذل قصاري الجهود دفاعَا عن ألوان القيثارة الخضراء في المباريات المقبلة من الدوري العراقي.
 
يذكر أن نادي الشرطة خسر مبارياته الأخيرة في الدوري الممتاز ، أمام القوة الجوية بـ3- صفر ، وكربلاء بـ2 – صفر ، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد "22" نقطة .