المدير الفني للنادي البنزرتي الأسعد الدريدي

أعرب المدير الفني للنادي البنزرتي الأسعد الدريدي عن أسفه لما تعرض له في ملعب تطاوين خلال المباراة التي جمعت فريقه باتحاد تطاوين في إطار الجولة السادسة من منافسات مجموعة تفادي الهبوط لـ الدوري التونسي لكرة القدم التي انتهت بالتعادل (1-1).

وقال الدريدي "الحمد الله أنني عدت إلى منزلي وإلى عائلتي فما عشته في ملعب تطاوين مع لاعبي فريقه لا يمكن تصوره.. ولا يمكن تصور الكم الهائل من الحجارة التي تهاطلت على الملعب بعد تسجيلنا هدف التقدم". وواصل حديثه قائلا: "عند تسجيل فريقي هدف التقدم تم إلقاء الحجارة، تعرضت للإصابة على  مستوى رأسي مما استوجب تدخل الجهاز الطبي وأجرى لي 7 "غرز".. الحمد لله أن الحجارة أصابتني أنا ولم تصب أي لاعب بالفريق".

وردًا على تصريح تلفزيوني لرئيس اتحاد تطاوين محمد الغزل الذي اتهم فيه مدرب البنزرتي بالاستفزاز وبالمبالغة في ما تعرض له داخل ملعب تطاوين قال الدريدي: "أنا ليس من أخلاقي الاستفزاز ولم أفعل ذلك من قبل في أي ملعب".

وتابع: "ما تعرضت له لا تزال أثاره فوق رأسي.. أتألم لما وصلت إليه حال الكرة التونسية، فهل يعقل أن يتم إلقاء الحجارة علينا لمجرد أننا سجلنا هدفا". وختم تصريحاته قائلا: "كنا نستحق الفوز في هذه المباراة لكن أشياء خارج الملعب حرمتنا من ذلك وفرضت علينا الاكتفاء بالتعادل".