الشيخ أحمد اليوسف

أسفر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة الكويتي عن فوز الشيخ أحمد اليوسف برئاسة الاتحاد بالتزكية، بعد انسحاب المنافس فواز الحساوي، كما فاز بالتزكية أيضًا نائب الرئيس الشيخ فواز المشعل.

ونجح في العضوية خالد الشمري (كاظمة)، وصبيح أبل (العربي)، وعبدالحميد الكندري (الصليبخات)، وأحمد سعد عجب (الساحل)، ويوسف كريم (الجهراء)، وأحمد سعد المسيلم (التضامن)، وفهد الهملان (الفحيحيل) ود. إبراهيم عيسى الأنصاري (اليرموك)، وبدر المطيري (النصر)، ود. حامد العتيبي (خيطان)، وأيوب أحمد (الشباب)، وغازي الكندي (الكويت).

وتقع على كاهل مجلس الإدارة الجديد مسؤولية العمل على رفع تعليق النشاط الكروي على المستوى الخارجي، في ظل بوادر إيجابية من شأنها أن تصب في هذا الاتجاه، بعد التجاوب الحكومي لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي، الذي عقد في السادس من شهر أكتوبر/تشرين أول الجاري، قد قررت طرح الثقة في مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ طلال الفهد، واختيار لجنة انتقالية خماسية لإدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم الشهاب، وتولت الأخيرة توجيه الدعوة إلى الأندية الـ 14 الأعضاء لإجراء الانتخابات، من أجل اختيار العمومية للمجلس الجديد.