الاتحاد الأردني لكرة القدم

استعرضت الأمانة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات وتحضيرات الموسم الجديد 2017 - 2018 إلى جانب أبرز الخطط والأنشطة المبرمجة خلال المرحلة المقبلة.

جاء خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر، ومديري الدوائر والكوادر المعنية. وثمّن الأمين العام الجهود التي بذلت خلال الموسم، الذي اختتم أخيرًا، ولفت إلى ضرورة البناء على المكتسبات من خلال العمل على تعزيز الجوانب الإيجابية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الترتيبات المتعلقة بالورشة التي سيعقدها الاتحاد مع ممثلي أندية المحترفين الأسبوع المقبل في البحر الميت، لمناقشة الجوانب التي تخدم تعزيز توجهات الارتقاء ببطولات الموسم. وتخلل الاجتماع أيضًا مناقشة تعديلات اللائحة التأديبية بهدف إقرارها بصورتها النهائية، إلى جانب التوجهات الجديدة المتعلقة بالآلية المقترحة للتعامل مع تذاكر مباريات الموسم الجديد، والعديد من الأمور التي تهم اللعبة إداريا وتسويقيا وإعلاميا.

كما تم الاطلاع على التحضيرات المتعلقة بإجراء قرعة بطولات المحترفين للموسم الجديد، حيث ستسحب القرعة على هامش الورشة التي ستعقد في البحر الميت. ولفت الأمين العام إلى التحديات المهمة التي تنتظر الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، وفِي مقدمتها استضافة نهائيات آسيا للسيدات مطلع أبريل / نيسان 2018، وضرورة تسخير كل الجهود التي تضمن بلوغ مستويات مثالية من التنظيم، بما يتماشى مع النجاحات التي ميزت استضافة الأردن مونديال الشابات أواخر العام الماضي. ودار النقاش حول الكثير من الجوانب المتعلقة بآلية عمل كل الدوائر، وضرورة بذل المزيد من الجهد تأهبا للاستحقاقات المقبلة.