النادي العربي الكويتي

أصدر مجلس إدارة النادي العربي الكويتي فرمانًا بإسناد مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب المحلي أحمد عسكر بشكل مؤقت، حتى مباراة النصر الجمعة المقبل.
 
ومنح مجلس إدارة العربي نائب الرئيس عبد العزيز عاشور مهلة 48 ساعة، لحسم مصير الجهاز الفني الجديد للفريق الأول، بعد قبول استقالة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فليبي لويس، عقب الخروج من كأس ولي العهد بالخسارة أمام السالمية في دوري الثمانية.
 
ويبدأ عسكر مهمته الجديدة اعتبارا من الأربعاء، للإشراف على تحضيرات الفريق لمباراة النصر المقبلة، ولحين استقرار مجلس الإدارة ولجنة الكرة في النادي على أسماء الجهاز الفني الجديد.
 
وتتجه النية لدى إدارة العربي للإبقاء على عسكر حتى نهاية القسم الأول من الدوري المحلي، في ظل عدم اتفاق أعضاء المجلس على المدرب الجديد، وسط مطالب واسعة بإسناد المهمة الى مدرب محلي، في الوقت الذي يتمسك فيه رئيس النادي جمال الكاظمي بالتعاقد مع مدرب أجنبي.
 
يذكر أن العربي يمر بفترة انعدام توازن في الفترة الحالية بعد فقدان أول ألقاب الموسم الجاري، الى جانب الابتعاد عن صدارة الدوري المحلي بفارق وصل الى عشر نقاط، الأمر الذي أثار شكوك الجماهير حول دخول الفريق في المنافسة على البطولات هذا الموسم.