رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب

طلب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، اتحاد الكرة السعودي، حضور منتخبه الأخضر إلى رام الله، وخوض مواجهته مع منتخب فلسطين، المقررة 13 من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.

واعتبر الرجوب، في تصريحات تلفزيونية، أنّ تلك الخطوة ستكون داعمًا مهمًا للكرة الفلسطينية، وأن تصريحات الدخول إلى رام الله؛ تصدر من السلطة الفلسطينية، وفق التنسيق مع الاتحاد الدولي للكرة "الفيفا"، مع إمكانية التنسيق مع الجانب الأردني؛ ليتم نقل المنتخب السعودي إلى رام الله بواسطة طائرات "هليكوبتر"، من دون المرور على الحاجز.

وأوضح، أنّ الشعب الفلسطيني على جميع المستويات الرسمية والشعبية، في انتظار الأشقاء العرب والمسلمين، مضيفًا: "ونتمنى أن يقبل المنتخب السعودي خوض مباراته معنا في التصفيات على ملعب فيصل الحسيني الذي سيكون أحد الملاعب الثلاثة المخصصة لخوض المنتخب الفلسطيني مبارياته الرسمية في التصفيات، إلى جانب ملعبي جنين ودورا".

وأشاد بمنتخب الإمارات، لكونه أول منتخب يخوض مباراة رسمية مع المنتخب الفلسطيني في رام الله، مبيّنًا أنّ الشعب الفلسطيني على جميع المستويات الرسمية والشعبية، سعيد بالأشقاء الإماراتيين، وليس المهم من فاز أو خسر؛ ولكن الأهم لقاء الأشقاء على أرض فلسطين العربية.