فريق بني ياس

يلتقي فريق "بني ياس" بنظيره "الجزيرة" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي على ملعب "بني ياس".

ويحتل "بني ياس" المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وكان الفريق قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره "الإمارات"، في حين يحتل فريق "الجزيرة" المركز السابع برصيد سبع نقاط، وتعادل الفريق في الجولة الماضية مع نظيره "الشباب".

وتبادل "بني ياس" و"الجزيرة" الفوز في النسخة الماضية، إذ تفوق "فخر أبوظبي" 3-2 ذهابا على ملعب "بني ياس"، فيما فاز "السماوي" 4-2 إيابا.

وأكد مدرب "الجزيرة" البرازيلي أبل براجا، أن فريقه استعد بشكل جيد للقاء "بني ياس"، وأن التدريبات البدنية والفنية مضت على خير ما يرام، خلال الأيام القليلة الماضية، وأن الفريق وصل إلى مرحلة عالية فنيا وبدنيا ونفسيا من الجهوزية لخوض المباراة المهمة التي يتمنى أن تكون محطة للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد الخسارة والتعادل الأخيرين.

وأوضح براجا أن "اللعب أمام السماوي في ملعبه وبين جمهوره، لن يكون تجربة سهلة في كل الأحوال، لكننا بحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز عليه والعودة من أرضه بالنقاط الكاملة، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والذهنية، وأن نحافظ على قمة التركيز، حتى نحقق النتيجة التي نريدها".

وشدد المدير الفني لـ"بني ياس" الإسباني لويس جارسيا، على أهمية مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية في الدوري، دون التعرض لأي خسارة، موضحًا أن "المباراة من وجهة نظري ستكون جميلة وشيقة، وهي أشبه بديربي، وجميع الظروف مواتية لحضور جماهيري مكثف".

وذكر أن "بني ياس" يجب أن يلعب بطريقة ندية وبشخصية قوية، ونجح خلال الموسم الماضي، في الحصول على نقاط ثمينة من مواجهات "الجزيرة" و"الشباب" و"الوصل" و"الأهلي".