فريق "سموحة" يحتفل بالفوز

تغلب فريق "سموحة" على مضيفه "الإسماعيلي" 5-3 بركلات الترجيح، أمس الأربعاء، ليبلغ الدور قبل النهائي لكأس مصر لكرة القدم، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراتهما في دور الثمانية بالتعادل 1-1.
 
ومنح شوقي السعيد التقدم لأصحاب الأرض بضربة رأس في الدقيقة 36 إثر ركنية نفذها أحمد سمير فرج وأسكنها السعيد في شباك المهدي سليمان حارس "سموحة" الذي حاول إبعادها من دون جدوى.
وتمكن المدافع محمود عزت المنضم من المقاولون العرب من إدراك التعادل لـ"سموحة" في الدقيقة 73 بضربة رأس أيضًا، إثر ركلة ركنية.
 
وأهدر إبراهيم حسن ركلة جزاء لـ"الإسماعيلي" بعد أن تصدى حارس "سموحة" لها في الدقيقة 65، وطرد مهاجم "سموحة" أحمد تمساح المنضم من "الداخلية" في الدقيقة 89 لحصوله على إنذارين قبل أن ينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1. واحتكم الفريقان لركلات الترجيح حيث أحرز لسموحة حسام سلامة، وإسلام محارب، وأيمن اشرف وأحمد نبيل "مانجا"، ومحمود سيد، بينما أحرز لـ"الإسماعيلي" شكري نجيب وبهاء طه والنيجيري كينيث ايكيتشوكو.
 
وأهدر حسني عبد ربه أولى ركلات "الإسماعيلي" في أول ظهور له مع الفريق بعد غيابه سبعة شوهر عن الملاعب عقب خضوعه لجراحة لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وسيلتقي الفائز من لقاء "الزمالك" و"حرس الحدود" في دور الستة عشر مع "الاتحاد السكندري" في دور الثمانية، وسيلتقي الفائز من مباراة دور الثمانية تلك مع "سموحة" في الدور قبل النهائي