عادل كروشي

أكد لاعب فريق "الرجاء" البيضاوي لكرة القدم عادل كروشي أنه سعيد بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العرش على حساب "المغرب" الفاسي، مشيرًا إلى أنه فخور بمساهمته في هذا الإنجاز، بعد عودته إلى الميادين، عقب الإصابة التي أبعدته لمدة طويلة.
وأوضح كروشي في حديث لـ" فلسطين اليوم"، أن حالته الصحية جيدة وأنه انخرط مع المجموعة "الرجاوية" في التدريبات، مضيفًا أنه رهن إشارة المدرب، ومعبرًا عن اشتياقه للعب رفقة زملائه، من أجل إدخال الفرحة إلى قلوب كل الجماهير "الرجاوية".

وعن البداية المتعثرة لـ "الرجاء" في الدوري المغربي، عبّر كروشي عن ثقته في تجاوز المرحلة، وأضاف: "سنعمل على تطوير أدائنا في كل مواجهة نخوضها، والبحث عن الانسجام بين اللاعبين، وأتمنى أن نفوز في المباريات المقبلة لاستعادة الثقة المفقودة، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق حلم الجماهير المتمثل في الفوز بلقبي كأس العرش، والبطولة الوطنية لأنهم وبكل صراحة أهل لذلك".
وشدد الظهير الأيسر على أنه عازم على الظهور هذا الموسم بشكل جيد، أحسن من الأعوام الماضية، باعتباره آخر موسم له مع "الرجاء"، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى إحراز لقبي هذا الموسم وإضافتهما إلى خزينة ألقابه.

وعن تعاقد "الرجاء" مع المدرب الهولندي رود كرول، أوضح كاروشي أن أي مدرب يأخذ زمام فريق جديد إلا وينهج خطة خاصة به وعلى اللاعبين احترامها وتطبيقها، لافتًا إلى أن المجموعة ملتزمة بتعليمات كرول الذي يعد مدربًا كبيرًا، وينتمي إلى أحد أشهر المدارس الكروية، كما لعب على أعلى مستوى.
واختتم كروشي حديثه بالإشادة بجمهور "الرجاء"، حيث قال: "الكلمات لن توفي هذا الجمهور الرائع حقه، فهو أهل للخير وجمهور حضاري، ولي كامل الشرف أن ألعب تحت أنظاره، خصوصًا أنه كثيرًا ما ساند كروشي في السراء والضراء، وسيظل دائمًا عالقًا في ذهني ما حييت، وسأحبه للأبد سواء كنت مع الرجاء أو لا".