لجنة المسابقات ترفض تقديم موعد مباراة اتحاد جدة والحزم

رفضت لجنة المسابقات التابعة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب نادي اتحاد جدة بتقديم موعد مباراة فريق الكرة الأول مع الحزم ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك".

وأعلنت المسابقات الإثنين، عن مواعيد مباريات دور الثمانية من البطولة، والتي أكدت على إقامة مباراة الاتحاد مع الحزم الثلاثاء 12 إبريل المقبل.

وكانت إدارة اتحاد جدة تقدمت في وقت سابق بطلب إلى اتحاد كرة القدم لتقديم موعد مباراة فريقها مع الحزم في كأس الملك، لتقام خلال فترة توقف الدوري خلال هذه الأيام، على أن يخوض الفريق الاتحادي المباراة دون لاعبيه الدوليين، لانشغالهم مع المنتخب الوطني.

كان الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة الروماني بيتوركا، يسعى للاستفادة من خدمات محترفه الدولي سولي مونتاري في ديربي الغربية مع الأهلي، في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، والمقرر السبت 2 نيسان/إبريل المقبل، حيث يقضي مونتاري حاليًا عقوبة إيقاف مباراتين بقرار من لجنة الانضباط.

وكانت مباراة الوحدة أمام الاتحاد الأولى للاعب في العقوبة، وكان الجهاز الفني يطمح بأن تكون مباراة الحزم لو تقدمت عن موعدها الحالي، هي الثانية، وبالتالي يتحرر اللاعب من العقوبة ويكون جاهزًا إلى الديربي، غير أن قرار لجنة المسابقات حسم القضية، وستكون مباراة الأهلي الثانية لمونتاري في عقوبة الإيقاف.