المغرب التطواني

ابدى محمد رضوان الغازي، رئيس الفريق المغرب التطواني لكرة القدم، دهشته من حديث البعض عن خلاف إدارة ناديه مع نصير الميموني والسنغالي مرتضى فال، اللاعبين السابقين للفريق التطواني .

وفنّد رئيس المغرب التطواني، أخبار نزاع المغرب التطواني مع لاعبه السابق نصير الميموني، وأن علاقته جيدة مع هذا الأخير، بعدما حل بمكتبه  خلال الأونة الأخيرة وقدم اعتذاره إليه، مؤكدا أنه يبقى إبن النادي وتمنى شفاءه وعودته للملاعب الرياضية في أقرب وقت ممكن .

وبخصوص السنغالي مرتضى فال، قال أن نزاع فريقه ضده  أمام لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي "الفيفا"، في طريقه نحو التسوية، وذلك بحر الأسبوع الجاري، بعد أن قضت له بمبلع 65 مليون سنتيم. 

وأبرز رئيس المغرب التطواني، في حديثه للموقع الرسمي للفريق، إلى أنه سيتم استئناف دراسة مشروع ترميم وتوسعة مركز تكوين الفريق بالملاليين مباشرة بعد نهاية الحجر الصحي، إلى جانب دراسة توسعة ملعب سانية الرمل، التي انطلقت في وقت سابق، قبل أن يتسبب وباء كورونا، في إيقاف كل الأنشطة، وتأجيل الأمر إلى وقت لاحق. 

كما تطرق رئيس المغرب التطواني، إلى ملف تداريب اللاعبين والتزامهم بالبرامج الإعدادية، خلال فترة العزل الصحي، موضحا، أنه على تواصل دائم بجميع مكونات الفريق، وأن الجميع مستعد لأي سيناريو محتمل، قد تعرفه المرحلة المقبلة، سواء تعلق الأمر باستئناف البطولة من عدمها، مشددا على ضرورة منح كل الفرق الوطنية، فترة استعداد تمتد لستة أسابيع، قبل الخوض في المنافسات، وذلك تفاديا لتعرض اللاعبين للإصابات.

قد يهمك ايضاً :

عبدالواحد الشخصي يُؤكِّد أنّه لم يقصد الإساءة لجمهور الجيش الملكي

أيوب لكحل يمنح المغرب التطواني التعادل أمام أولمبيك آسفي