مدرب الوداد البيضاوي الحسين عموتة

نفى مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، الحسين عموتة، الأخبار التي راجت مفادها أنه هو من يقف وراء قرار إبعاد ناذر المياغري عن مهمة مدرب الحراس بالنادي الأحمر. وأوضح عموتة في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم" أنه ليس مسؤولا، لا من قريب ولا من بعيد، على قرار إقالة المياغري من مهمته، مشيرا إلى أن الأخبار التي توصل بها هي كون سبب إبعاد ناذر هو نشوب سوء فهم بينه وبين المكتب المسير.

وأضاف عموتة قائلا:" الشيء الذي يجب أن يعرفه الجمهور الودادي وكذلك وسائل الإعلام، هو أن لمياغري كان قد أبدى نيته مغادرة الوداد قبل مواجهتنا لفريق صا داونز الجنوب افريقي، برسم ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. غير أنني أرغمته صحبة بنمحمود لمواصلة المشوار معنا."

وتابع مدرب الوداد، في تصريح لـ"فلسطين اليوم" قوله:" كل من يعرفني فأنا ليست من شيمي إبعاد أصدقائي أو التسبب لهم في الإقالة أو ما شابه ذلك. فلمياغري هو صديقي وهو يعرف ذلك، وعلاقتنا مازالت كما هي لن تتأثر في يوم من الأيام."

ويشار إلى أن الأخبار التي راجت مؤخرا كان مفادها أن سبب إبعاد لمياغري من مهمة مدرب الحراس، هي عدم رضا المدرب بمردودية حراس مرمى الوداد. وفي ما يخص مباراة فريق الوداد ونهضة بركان، المقرر إجراؤها يوم الخميس، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، برسم إياب دور ثمن نهائي كأس العرش، أكد أن طموح الوداد واضح وهو الفوز في المباراة والتأهل إلى دور الربع.