لاعب موناكو الفرنسي لكرة القدم نبيل درار

 عبّر لاعب موناكو الفرنسي لكرة القدم، نبيل درار أن لاعبي المنتخب المغربي قدموا مستوى ضعيفًا في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهم بنظيرهم الكاميروني في ياوندي، برسم تصفيات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، مضيفًا أن الأداء تحسن في الشوط الثاني وأتيحت لهم العديد من الفرص لكنهم لم ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف.

وتساءل درار عن سبب هذا التراجع، مشيرًا إلى أن اللاعبين ربما تأثروا بسبب رمضان والصوم، وأن لاعبي منتخب الكاميرن تفوقوا عليهم بدنيًا. وشدد لاعب موناكو على أن الأسود حاولوا العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، لكنهم لعبوا ضد منتخب قوي، يعد من أبرز المنتخبات القارية، وحامل لقب كأس أفريقيا الأخيرة في الغابون.

وقال المتحدث ذاته، إنه مازال أمام المغرب خمس مباريات، والطريق مازالت طويلة، مشيرًا إلى أن أسود الأطلس سيحاولون التأهل وحصد الفوز فيها جميعًا، مع العلم أن منتخب الكاميرون ضمن مسبقًا تأهله، على اعتبار أنه ضمن الحدث القاري.

وعن اقتراب انتقاله إلى الدوري التركي لمجاورة فينربخشه، كشف درار أن مسؤولين من الفريق حلو وسط الأسبوع لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه استعدادا للموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه سيدرس العرض جديًا، وسيعلن عن رأيه في أقرب الآجال.

وكان درار قد قاد موناكو إلى التتويج بلقب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، على حساب باري سان جيرمان، حامل اللقب في السنوات الأخيرة.